الإدارة العامة لمكتب أ.د / رئيس الجامعة

يتبعها قسم سكرتارية مكتب رئيس الجامعة – إدارة المتابعة – إدارة خدمة المواطنين وهي تختص بالمهام والمسئوليات الآتية :

  • عرض الموضوعات التي ترد إلي مكتب رئيس الجامعة .
  • الإشراف المباشر علي مديري الإدارات التابعة لمكتب أ.د / رئيس الجامعة .
  • إصدار القرارات الخاصة برئيس الجامعة ومتابعة ابلاغها للجهات المختصة .
  • متابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلي للجامعات ومجلس الجامعة ومجالس الكليات واللجان الأخري التي يرأسها أ.د / رئيس الجامعة .
  • الإشراف علي إعداد الدليل الإحصائي عن أنشطة الجامعة والوحدات التابعة لها .
  • الإشراف علي بحث ودراسة شكاوي أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب والرد عليها .
  • الإشراف علي تنظيم وعقد اللقاءات التي يعقدها أ.د / رئيس الجامعة .
  • الإشراف علي تنظيم الندوات والمؤتمرات التي تعقدها الجامعة تحت رعاية أ.د / رئيس الجامعة
  • الإشراف علي تنفيذ ومتابعة الإجراءات اللازمة لخدمة المواطنين والمترددين على الجامعة .
  • استقبال الوفود العربية والأجنبية التي تستضيفها الجامعة وتسفيرها والتغطية الإعلامية للمهرجانات والندوات التي تقيمها كليات الجامعة.
  • الاطلاع على ما ينشر علي الرأي العام في الصحف والمجلات والإذاعة والتليفزيون فيما يتعلق بالجامعة وعرضه علي المسئولين لأعداد الردود لإيضاح الموضوعات المثارة وترجمه المكاتبات التي تتلقاها الجامعة بالغات الأجنبية وإعداد المكتبات الصادرة في هذا الشأن .

Leave a Reply

Your email address will not be published.