إدارة شئون مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة

وهي تختص بالمهام والمسئوليات الآتية :

  • استقبال كافة الموضوعات المطلوب عرضها على مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

  • دراسة وبحث ومراجعة تلك الموضوعات للتأكد من استيفائها للنواحي القانونية والشكلية والموضوعية اللازمة لعرضها على مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

  • إعداد جدول أعمال المجلس قبل موعد الانعقاد بأسبوع وإرساله للسادة أعضاء المجلس لدراسته تمهيداً لانعقاد المجلس في اليوم المحدد له في نهاية الشهر .

  • إعداد محضر اجتماع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بعد نهاية اجتماع المجلس متضمناً كافة القرارات.

  • إعداد مضبطة اجتماع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة متضمنة كافة المناقشات التي دارت بالجلسة بشأن الموضوعات التي عرضت .

  • متابعة كافة القرارات الصادرة عن المجلس مع جهات الاختصاص حتى يتم التأكد من تنفيذها .

Leave a Reply

Your email address will not be published.