إدارة مشروعات البيئة

وهي تختص بالمهام والمسئوليات الآتية :

  • الإشراف على إعداد القرارات والتعليمات اللازمة لتنفيذ خطط الجامعة الخاصة بالمشروعات البيئية وكذا وضع القواعد والأسس اللازمة لمتابعة التنفيذ.

  • الإشراف على إعداد وتصميم نظام متكامل لمتابعة تنفيذ المشروعات البيئية.

  • الإشراف على تنظيم وإجراء متابعة الميزانية للمشروعات البيئية وتسجيل نتائج التنفيذ ومقارنتها بالمعايير المقررة لتحديد درجات الانحراف ومعالجة هذا الانحراف.

  • الاستعانة بخبراء الجامعة في تصميم الدورات المستندية اللازمة لضبط العمل في المشروعات البيئية.

  • الإشراف على إعداد الدراسات التحليلية وحصر مشاكل وصعوبات تنفيذ المشروعات البيئية والعمل على مواجهتها .

  • متابعة الإنفاق المالي والاستثمار المقرر للمشروعات البيئية.

  • الإشراف على أعمال تصميم المشروعات البيئية واستيفاء استمارات متابعة مشروعات البيئة وإمساك السجلات اللازمة لذلك.

  • تقييم المشروعات البيئية التي تتولاها الجامعة وإعداد التقارير الدورية عن مدى نجاحها.

  • تقديم المقترحات اللازمة لتطوير المشروعات البيئية وتحقيق أهدافها.

Leave a Reply

Your email address will not be published.